آراء العملاء
تجاوب مع العملاء سيئ والرساله تجلس يومين لين يردون عليك.
ابو وليد
والله العظيم روعه احسن متجر
وائل احمد
التجربة في الطلب والشحن ممتازه ، لكن التغليف للمنتجات لم يكن موفق ( تركيبت فهد ) كلها طاحت من الكيسين في داخل الكرتون واعدمت الدنيا وصار صعب اني اجمعها من جديد لذلك اتمنى انو تكون الاكياس اكبر او تكون محكمة الاغلاق ، واتمنى لكم التوفيق مع جزيل الشكر
محمد العوض
ممتاز جدا جدا جدا
ماجد الحمراني
خالد
طلبي تربة فهد كيسين وكيس من خلطة التسميد فهد الطلب جاني ثلاث اكياس من السماد ولم تصلني التربة
Mohsen Altalhi
علي ال جرمان
الطلب ناقص باقي علب السماد ولايوجد رد ؟؟؟
AlJohara A