مراكن بلاستيك

آراء العملاء

ابو وليد

تجاوب مع العملاء سيئ والرساله تجلس يومين لين يردون عليك.

ابو وليد

وائل احمد

والله العظيم روعه احسن متجر

وائل احمد

محمد العوض

التجربة في الطلب والشحن ممتازه ، لكن التغليف للمنتجات لم يكن موفق ( تركيبت فهد ) كلها طاحت من الكيسين في داخل الكرتون واعدمت الدنيا وصار صعب اني اجمعها من جديد لذلك اتمنى انو تكون الاكياس اكبر او تكون محكمة الاغلاق ، واتمنى لكم التوفيق مع جزيل الشكر

محمد العوض

ماجد الحمراني

ممتاز جدا جدا جدا

ماجد الحمراني

خالد

خالد

Mohsen Altalhi

طلبي تربة فهد كيسين وكيس من خلطة التسميد فهد الطلب جاني ثلاث اكياس من السماد ولم تصلني التربة

Mohsen Altalhi

علي ال جرمان

علي ال جرمان

AlJohara A

الطلب ناقص باقي علب السماد ولايوجد رد ؟؟؟

AlJohara A

غير موجود