أثاث خارجي

آراء العملاء

ابراهيم عسيري

وصلني ناقص الطلب لماذاااا ؟؟؟؟؟؟

ابراهيم عسيري

سلطان الدغيلبي

الله يعافيكم طلبت ٢ من المنتج على اعتبار ان المنتج الواحد يتضمن الملحقات الثلاث دون تقص، لكن اللي وصلني ان المنتج الثاني ناقص (كاس وجركل).

سلطان الدغيلبي

محمد العتيبي

ممتاز

محمد العتيبي

علي  محمد ال غيثان

مصداقيه ومنتح ممتاز انصح بالتعامل معهم ولهم الشكر

علي محمد ال غيثان

احلام العسيري

احلام العسيري

خالد صالح

عيدكم مبارك للأسف طالب من يوم الخميس 21 وحتى الان لم يصل المنتج !!!

خالد صالح

محمد الشويعر

ممتاز جدا

محمد الشويعر

عبدالعزيز

عبدالعزيز

غير موجود