آراء العملاء
وصلني ناقص الطلب لماذاااا ؟؟؟؟؟؟
ابراهيم عسيري
الله يعافيكم طلبت ٢ من المنتج على اعتبار ان المنتج الواحد يتضمن الملحقات الثلاث دون تقص، لكن اللي وصلني ان المنتج الثاني ناقص (كاس وجركل).
سلطان الدغيلبي
ممتاز
محمد العتيبي
مصداقيه ومنتح ممتاز انصح بالتعامل معهم ولهم الشكر
علي محمد ال غيثان
احلام العسيري
عيدكم مبارك للأسف طالب من يوم الخميس 21 وحتى الان لم يصل المنتج !!!
خالد صالح
ممتاز جدا
محمد الشويعر
عبدالعزيز